أفضل 9 زيوت أساسية أستخدمها للقلق

كان القلق بدرجات متفاوتة شيئًا ما تعين عليه التعامل مع معظم حياتي. في هذا اليوم وهذا العصر ، هناك المزيد من العوامل التي تساهم في القلق ، خاصة للأشخاص ذوي الحساسية الشديدة.

 التكنولوجيا كونها مساهمًا كبيرًا في ضغوط الحياة الحديثة.

الشيء الوحيد الذي تحولت إليه هو الزيوت الأساسية. أستخدم زيوت DoTerra حيث أنني وجدتها ذات جودة عالية ، خاصة وأنني أستخدم بعضها داخليًا. لقد درست الزيوت العطرية مع الدكتور جوش آكس وأثق في معرفته بكيفية استخدام الزيوت.

إن استخدام الزيوت الأساسية يجب ألا يكون بديلاً عن الرعاية الطبية والنفسية. لذا يرجى مراجعة طبيبك.

أوزع الزيوت العطرية (ضع بضع قطرات من الماء في ناشر ، وهو يرسلها في الهواء بضباب خفيف) وأستخدمها على بشرتي. بشرتي ليست حساسة للغاية حتى أتمكن من استخدامها نظيفة. لكن إذا كنت في شك ، فعليك اختبار البقعة أو استخدام زيت جوز الهند المكسور كزيت أساسي وأضف قطرة لاختبار قوتها فى شركات نقل عفش بالقاهرة.

إليكم الزيوت:

الخزامي

زيت خياري الأول للتهدئة والتهدئة دائمًا هو لافندر أولاً. وخصوصا في الليل. أضعه على أخمص قدمي وحول معبدي ورقبتي. أنا سوف نشرها كذلك. اللافندر لطيف للغاية ويمكن استخدامه على الأطفال. أنا أيضا وضعت بعض على وسادتي.

مزيج السلام

النفط الثاني الذي أستخدمه هو مزيج السلام. إنه مكون من جذر vetiver و Lavender و Ylang Ylang و اللبان و Clary Sage و Marjoram و Labdanum و Spearmint. إنه يأتي في كرة رول مع زيت جوز الهند المكسور الموجود به بالفعل وقمت بإزاحته حول صدري ورقبتي ومعصمي.

ارتفع

يأتي Doterra rose في زجاجة كرة دوارة ، لذلك يحتوي على زيت جوز الهند المجزأ. الورد هو زيت باهظ الثمن لدرجة أن تمييعه في كرة دوارة هو وسيلة ميسورة التكلفة للوصول إليه. أنا لا أنزع فتيل أي شيء في زجاجة رولربال.

مزيج التوازن

كل صباح وطوال اليوم ، استخدم الميزان على أخمص قدمي. أنا أيضا وضعه حول رقبتي. في مزيج التأريض. انها تتكون من شجرة التنوب ، هو وود ، اللبان ، بلو تانسى ، البابونج الأزرق.

البخور

آخذ قطرة من اللبان تحت لساني يوميًا. انها تعتبر ملك الزيوت. يعبر حاجز الدم في الدماغ. انه لامر جيد لتهدئة أعصابك. في بعض الأحيان أنا نشرها كذلك.

الصفاء / لافندر مزيج السلام

هذا الزيت له رائحة مهدئة جميلة. انه لشيء رائع للتدليك. أنا استخدم هذا حول رقبتي أو رائحة الزجاجة فقط. يمكنك أيضًا إسقاط بضع قطرات من راحة يدك ، وفرك يديك معًا وفحصها على أنفك وشمك. راجع للشغل ، رائحة الزيوت العلاجية ليست مجرد رائحة جميلة ، قطرات تنتقل إلى مركز العاطفة في الدماغ. الأنف هو أسرع وسيلة للوصول إلى هذا الجزء من الدماغ. يتكون هذا الزيت من لافندر ، مارجورام ، رومان البابونج ، يلانغ يلانغ ، خشب الصندل من هاواي ، الفانيليا بين أبسولووت.

كلاري الهدوء مزيج

أنا استخدم هذا عندما أشعر بالهرمونية. يتكون من كلاري سيج ، لافندر ، برغموت ، رومان الكاموميل ، سيداروود ، يلانغ يلانغ ، إبرة الراعي ، بذور الشمر ، بذور الجزر ، بالماروزا ، فيتكس ليف / بيري.

نجيل الهند

أنا استخدم هذا في الحمام. إنه زيت غلوجي سميك للغاية ولا بد لي من إخراج القطارة من الخليط وصب كمية صغيرة منه.

البابونج الروماني

لم أعد أستخدم هذا كثيرًا ولكنني فعلت. اعتدت صب زجاجة 5 مل في زجاجة دوارة وأعلى بزيت جوز الهند المجزأ وفرك على باطن قدمي في الليل قبل النوم.
بعض الزيوت الأخرى التي يمكنك استخدامها للقلق ، لكنني لا أميل لأنني أميل إلى التمسك بالزيوت التي أستخدمها غالبًا: كوبايبا أويل ، يلانغ يلانغ ، ميليسا ، جونيبر بيري ، بيرجاموت ، باست تينس.
هناك العديد من الزيوت التي يمكنك استخدامها ، ولكن هذه هي الزيوت الأكثر شيوعًا.
كيت سترونج هي بديهية / شافية ومتخصصة في شفاء الروح ، كود العاطفة ، كود الجسم ، قطع الحبل ، قراءات الحياة الماضية ، قراءات العلاقة وأكثر من ذلك. يرجى الاتصال بها على

0/Post a Comment/Comments